https://www.youtube.com/watch?v=7k9b_V-YN-A
هذه الجاهله تقول كلام كلها سقطات تقول تعلمت الان فىا لبدايه كنت لا اعلم ذلك عندما كنت طبيه اذا فماذا كنتى تفعلين فى الطب الم تقرئى الم تعلمى وتدرسى ام ان القرءاة اصبحتا لان بعد ان صرتى لا دينين هذه واخدةالا تدرىهذه الطبيبة أن خمساً من مراحل تكوين الجنين الست التى ذكرها القرآن الكريم تكون فقط حتى الأسبوع الثامن و أن وزن الجنين حينها لا يعدوا خمسة جرامات. ألا يعلم ذلك الطبيب أن علماء الغرب لا القابلات و الأمهات حتى القرن السابع عشر الميلادى لم يذكروا أساساً أية أطوار فى تخليق الجنين و كانوا يظنون أن فى رأس الحيوان المنوى قزماً صغيرا إنسان كامل التكوين يكبر فى الرحم شيئاً فشيئاً ؟ وهذا هو دكتور كيث مور استاذ علم الاجنه ويدرس كتبه باغلب جامعات العالم ومرتجمة ل20لغة اولا ياسيادة الطبيبه لا بد ان تعلمى معنى النطفة تعني ماء الرجل المحتوي على الحيوانات المنوية وتعني بويضة الأنثى التي لها شكل قطرة الماء وتعني أيضا النطفة الأمشاج وهو التعبير الذي استخدمه القرآن الكريم في سورة الإنسان : إنا خلقنا الإنسان من نطفة أمشاج نبتليه فجعلناه سميعا بصيرا ، وكلمة أمشاج تعني أخلاط متباينة وهي البويضة المخصبة التي تحمل صفات الإنسان ، وحمل صفات الإنسان في النطفة المخصبة أو البويضة المخصبة ليست حقيقة علمية معلومة تماما فقط ولكنها أيضا حقيقة قرآنية ورد ذكرها في سورة عبس فيقول الله تعالى : " قتل الإنسان ما أكفره من نطفة خلقه فقدره وهذا تعبير شامل جامع مانع ياسيادة الطبيبه ووصف البويضة المخصبة بأنها نطفة أيضا أو نطفة أمشاج لأنها مازالت تحمل شكل قطرة الماء ولم تتحول إلى شكل العلقة التي تشبه دودة العلق وتعلق في الرحم وهذه النطفة الأمشاج أو البويضة المخصبة هي المقصودة بنطفة القرار المكين لأنه من المعلوم علميا أن هذه النطفة تكون مزروعة في جدارالرحم ومستقرة استقرارا فيه فلفظ قرار أيضا معجز وينطبق مع الحقائق انطباقا ، وهويصف علاقة النطفة الأمشاج بالرحم ، أما علاقة الرحم بما يجاوره من أنسجة فجاء وصف " مكين " ليصوره " وكلنا نعلم كيف يرتبط الرحم بأقوى وأكبر الأربطة بالجسم مما يجعله في وضع " مكين " لا يتأثر بالاهتزازات أو الظروف المحيطة إلى حد كبير ولولا صفة القرار وصفة المكين ما اكتمل حمل في رحم امرأة فهل أتى كتاب آخر بمثل ما جاء في هذا الكتاب من أسرار ؟
أما عن تطبيق تفاصيل شرع الله كما تقولون انتم الاثنين
فانا اسل الطبيبة الفاشله سؤالا واحدا لو انك ياسيادة الطبيبه ذهبتى للعمل بالخارج وجمعتى مثلا مليون جنيه طوال حياتك واتيتى الى مصر فسرقت منك بعد تعب 20عاما وتمكنتى من السارق ماذا ستفعلين به فما بالك ان اغتصبك او ابنتك ماذا ستفعلين به تقولين اقتله اشرب من دماه فلماذا اعترضتى على من يسرق وربما يشرد اسره عنمدما يسرق منهم مصدر رزقهم الوحيد ثم ان الحدود جزء ضئيل فى من العقاب فى الشريعه الاسلاميه لهةضوابطه وله منهاجه بل بقطع يد السارق ربما منعت جريمه القتل لان السارق اما ان يكون قاتلا او مقتولاعندما يذهب ليسؤق فبردعه بقطع يده يخاق غيره فلا يوجد سرقه فى المجتمع وما عشنا هذا الفساد الذى نحياه الان
اما عن ان جبريل لا يوجد عليه دليل مادى كما قالت الطبيبه أقول لها ياسيادة الطبيبه هناك اشياء كثيره لهاوجودلا تحس فهل معنى ذلك انها غير موجودة ام ماذا ياسيادة الطبيبه التى تتحدثين بالعلم اتؤمنين بالجاذبيه بالطبع نعم فهل الجاذبية شئ مادى
الملحدة سألتها المذيعه فقالت انتى مؤمنه بالله قالت نعم الله موجود نعم ليه فين الدليل العلمى قالت علشان الخلق نحل مشكله الخلق ففائدة الله بالنسبه لها هى انها خلقت ومعنى ذلك انها غير مدركة لما تقول او انها غبيه فتقول علشان نحل مشكلة الخلق يعنى انا بؤمن به علشان ساعجز ان سالنى احد عن من خلق اذا فالايمان غير راسخ لديها وانما هى مضطرره لحل مشكله لا تستطيع ان تجاوب عليها والا دخلت فى عالم الصدفة
بتقولك انا مش بقول الاديان اسطوريه بل جزء منا لاديان هوا لاسطورى وهذا جهل خارق وتضارب وتناقض واضح فهى لا تدرى اهى ملح
دة ام لا دينيه ام نصف لا دينيه
اما عن ان القران كلام محمد فهذا رابط للرد على هذه الكذوبهhttp://omeralzehary.blogspot.com/2014/05/blog-post.html
وهذا رابط اخر ياسيادة الطبيبة لامور واقعيه ثتبت نبوة خير البريه تدعين انك تتكلمى بالادله الماديه والعلميهhttp://omeralzehary.blogspot.com/2013/06/blog-post_2749.html
اما عن ان القرأن تأليف محمد ياسيادة الطبيبة الفاشله فاتنى بالدليل العلمى والمادى كما تقولين على انه كلام محمد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وسؤال اخرر لو كان القران من كلام محمد صلى الله عليه وسلم كما تدعين فلما1ا لم ينسب لنفسه علم الغيب ولماذا لم يجعل لنفسه صفات الهيه او خارقه بل على العكس جاء فى القران قل انما انا بشر مثلكم
ثم تقول هذه الطبيبه ان الله لا فائدة من وجوده هذا معنى كلامها خلقها وتركها وهى بهذا واللها لمثل الاعلى كالتى تقول ان الاب ينجب ابناءه فقط لا سلطان له عليه ولا علاقه له بهم كل قضيته انه انجبهم فقط اما ان يهتم بهم ويعاقبهم ان اخطاءوا ويجازيهم ان احسنوا فهذه فكرة مرفوضه لديه ولذا ياسيادة الطبيبه لو لك اولاد فلا فائدة من وجودك ولا ابيهم بالنسبه لهم حتى منذ لحظة الولادة انت انجبيتهم وخلاص بس لا سلطان لكى عليهم واذا رفضتى ذلك فكيف ترفضينه لنفسك وتجعلين الله عز وجل الخالق هكذا
اما عن ربنا مش بيستجيب لا وده دليل على انه لا يتدخل فى شئوننا فسؤال ببباسطة ياسيادة الطبيبه الا يوجد غنم لا يستجيبون اوقات لتعاليم رعايهم فماذا يصنع يرسل لهم كلبا ليرد الغنم الشاردة حتى تعود ا الله عز وجل ليس معنى عدم استجابته لنا فى دعاءنا مرات كثيره انه لا فائدة منه وذلك لان ذلك دليل على صدق حبيبنا صلى الله عليه وسلم الذى قال لتامرن بالمعروف ولتنهون عن المنكر او ليوشكن ان يسلط اللله عليكم شراركم ويدعوا خياركم فلا يستجاب لهم الخيار لا يستجاب لهم فى هذا الوقت الا تدرى ان هذا الوقت ما نحن فيه الان مثلا لو لكى ابنه لم تنجح فى المدرسه وطلبت منك شيئا هلا ستلبينها لا لماذا لانها لم تجتهد فى تعليمها على النحو المطلوب منها حتى تتفوق كما تريدن لها هكذا الامر الله اعطانا تعاليم ان حققنها استجبيت دعوتنا فكيف ان لم نحققها تحقق فينا قول الصاتدق صلى الله عليه وسلم ويدعوا خياركم فلا يستجاب لهم
وتحدى للطيبيه بخصوص خلق الانسان الان وليس بمراحل التكوين انتهيت من هذه النقطه تحدى الى عمالقة الالحاد واللاديين
قال الله عز وجل فى محكم تنزيله (وبدأ خلق الانسان من طين )
وقال عز وجل حكايه عن اللعين ابليس أأسجد لمن خلقت طينا
وقال عز وجل ولقد خلقنا الانسان من سلالة من طين
هو الذي خلقكم من طين ثم قضى أجلا وأجل مسمى عنده ثم أنتم تمترون
وقال النبى صلى الله عليه وسلم خلقت الملائكة من نور وخلق الجان من مارج من نار وخلق ادام مما وصف لكم يعنى من التراب
وهنا اسئل الملاحدة هل يقدر واحد منكم ان ينازع فى هذه الاسات ويثبت عكسها
واخيرا أود ان اطرح سؤالا عليكى ياسيادة الطبيبة
عزيزى الملحد
عزيزى اللادينى
فكر بالامر جيدا
دعنى افترض جدلا اننى على خطأكما تدعى انت وكما يوهمك عقلك لكنى اود ان اسئلك سؤال
ماذا لو كنت انا على خطأ ولا يوجد فكره حساب وبعث الخ
ما الذى ساخسره انا بعد الموت بالطبع لا شئ ولم اخسر شيئا فى الدنيا بل بالعكس زدت احتراما عند الجميع عندما التزمت تعاليم دينىا لذى امرنى بان احترم الكبير واعطف علىا لصغير واراعى حقوق الاخرين على واراعى حقوق جارى وابعد عن ما يذهب عقلى ولا ارتكب الزنا ولا افعل كل ما ينكره المجتمع
ولكن ماذا لو كنت انت على خطأ وتبين ان هناك بعث وحساب بعد الموت بالطبع خسارتك ستكون حتميه ومؤكده ووقتها ستود لو تعود للحياه مرة اخرى اما انا فلن اخسر شيئ بل علىا لعكس ساربح كثيرا
وبالتالى فانا لم اخسر شيئا فى الدنيا والاخره
فكر جيدا ولا تكن فى واد عقلك فى واد اخر
وفى الاخر ياشيخه ولا طلعتى مارستى الطب ولا مارستى عملية ولادة واحدة ولا شفتى مراحل تطور الجنين واقعيا وانا عمال اتفرج على الفيديو نقطه نقطة وفى الاخر كله طلع فنكوش
هذه الجاهله تقول كلام كلها سقطات تقول تعلمت الان فىا لبدايه كنت لا اعلم ذلك عندما كنت طبيه اذا فماذا كنتى تفعلين فى الطب الم تقرئى الم تعلمى وتدرسى ام ان القرءاة اصبحتا لان بعد ان صرتى لا دينين هذه واخدةالا تدرىهذه الطبيبة أن خمساً من مراحل تكوين الجنين الست التى ذكرها القرآن الكريم تكون فقط حتى الأسبوع الثامن و أن وزن الجنين حينها لا يعدوا خمسة جرامات. ألا يعلم ذلك الطبيب أن علماء الغرب لا القابلات و الأمهات حتى القرن السابع عشر الميلادى لم يذكروا أساساً أية أطوار فى تخليق الجنين و كانوا يظنون أن فى رأس الحيوان المنوى قزماً صغيرا إنسان كامل التكوين يكبر فى الرحم شيئاً فشيئاً ؟ وهذا هو دكتور كيث مور استاذ علم الاجنه ويدرس كتبه باغلب جامعات العالم ومرتجمة ل20لغة اولا ياسيادة الطبيبه لا بد ان تعلمى معنى النطفة تعني ماء الرجل المحتوي على الحيوانات المنوية وتعني بويضة الأنثى التي لها شكل قطرة الماء وتعني أيضا النطفة الأمشاج وهو التعبير الذي استخدمه القرآن الكريم في سورة الإنسان : إنا خلقنا الإنسان من نطفة أمشاج نبتليه فجعلناه سميعا بصيرا ، وكلمة أمشاج تعني أخلاط متباينة وهي البويضة المخصبة التي تحمل صفات الإنسان ، وحمل صفات الإنسان في النطفة المخصبة أو البويضة المخصبة ليست حقيقة علمية معلومة تماما فقط ولكنها أيضا حقيقة قرآنية ورد ذكرها في سورة عبس فيقول الله تعالى : " قتل الإنسان ما أكفره من نطفة خلقه فقدره وهذا تعبير شامل جامع مانع ياسيادة الطبيبه ووصف البويضة المخصبة بأنها نطفة أيضا أو نطفة أمشاج لأنها مازالت تحمل شكل قطرة الماء ولم تتحول إلى شكل العلقة التي تشبه دودة العلق وتعلق في الرحم وهذه النطفة الأمشاج أو البويضة المخصبة هي المقصودة بنطفة القرار المكين لأنه من المعلوم علميا أن هذه النطفة تكون مزروعة في جدارالرحم ومستقرة استقرارا فيه فلفظ قرار أيضا معجز وينطبق مع الحقائق انطباقا ، وهويصف علاقة النطفة الأمشاج بالرحم ، أما علاقة الرحم بما يجاوره من أنسجة فجاء وصف " مكين " ليصوره " وكلنا نعلم كيف يرتبط الرحم بأقوى وأكبر الأربطة بالجسم مما يجعله في وضع " مكين " لا يتأثر بالاهتزازات أو الظروف المحيطة إلى حد كبير ولولا صفة القرار وصفة المكين ما اكتمل حمل في رحم امرأة فهل أتى كتاب آخر بمثل ما جاء في هذا الكتاب من أسرار ؟
أما عن تطبيق تفاصيل شرع الله كما تقولون انتم الاثنين
فانا اسل الطبيبة الفاشله سؤالا واحدا لو انك ياسيادة الطبيبه ذهبتى للعمل بالخارج وجمعتى مثلا مليون جنيه طوال حياتك واتيتى الى مصر فسرقت منك بعد تعب 20عاما وتمكنتى من السارق ماذا ستفعلين به فما بالك ان اغتصبك او ابنتك ماذا ستفعلين به تقولين اقتله اشرب من دماه فلماذا اعترضتى على من يسرق وربما يشرد اسره عنمدما يسرق منهم مصدر رزقهم الوحيد ثم ان الحدود جزء ضئيل فى من العقاب فى الشريعه الاسلاميه لهةضوابطه وله منهاجه بل بقطع يد السارق ربما منعت جريمه القتل لان السارق اما ان يكون قاتلا او مقتولاعندما يذهب ليسؤق فبردعه بقطع يده يخاق غيره فلا يوجد سرقه فى المجتمع وما عشنا هذا الفساد الذى نحياه الان
اما عن ان جبريل لا يوجد عليه دليل مادى كما قالت الطبيبه أقول لها ياسيادة الطبيبه هناك اشياء كثيره لهاوجودلا تحس فهل معنى ذلك انها غير موجودة ام ماذا ياسيادة الطبيبه التى تتحدثين بالعلم اتؤمنين بالجاذبيه بالطبع نعم فهل الجاذبية شئ مادى
الملحدة سألتها المذيعه فقالت انتى مؤمنه بالله قالت نعم الله موجود نعم ليه فين الدليل العلمى قالت علشان الخلق نحل مشكله الخلق ففائدة الله بالنسبه لها هى انها خلقت ومعنى ذلك انها غير مدركة لما تقول او انها غبيه فتقول علشان نحل مشكلة الخلق يعنى انا بؤمن به علشان ساعجز ان سالنى احد عن من خلق اذا فالايمان غير راسخ لديها وانما هى مضطرره لحل مشكله لا تستطيع ان تجاوب عليها والا دخلت فى عالم الصدفة
بتقولك انا مش بقول الاديان اسطوريه بل جزء منا لاديان هوا لاسطورى وهذا جهل خارق وتضارب وتناقض واضح فهى لا تدرى اهى ملح
دة ام لا دينيه ام نصف لا دينيه
اما عن ان القران كلام محمد فهذا رابط للرد على هذه الكذوبهhttp://omeralzehary.blogspot.com/2014/05/blog-post.html
وهذا رابط اخر ياسيادة الطبيبة لامور واقعيه ثتبت نبوة خير البريه تدعين انك تتكلمى بالادله الماديه والعلميهhttp://omeralzehary.blogspot.com/2013/06/blog-post_2749.html
اما عن ان القرأن تأليف محمد ياسيادة الطبيبة الفاشله فاتنى بالدليل العلمى والمادى كما تقولين على انه كلام محمد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وسؤال اخرر لو كان القران من كلام محمد صلى الله عليه وسلم كما تدعين فلما1ا لم ينسب لنفسه علم الغيب ولماذا لم يجعل لنفسه صفات الهيه او خارقه بل على العكس جاء فى القران قل انما انا بشر مثلكم
ثم تقول هذه الطبيبه ان الله لا فائدة من وجوده هذا معنى كلامها خلقها وتركها وهى بهذا واللها لمثل الاعلى كالتى تقول ان الاب ينجب ابناءه فقط لا سلطان له عليه ولا علاقه له بهم كل قضيته انه انجبهم فقط اما ان يهتم بهم ويعاقبهم ان اخطاءوا ويجازيهم ان احسنوا فهذه فكرة مرفوضه لديه ولذا ياسيادة الطبيبه لو لك اولاد فلا فائدة من وجودك ولا ابيهم بالنسبه لهم حتى منذ لحظة الولادة انت انجبيتهم وخلاص بس لا سلطان لكى عليهم واذا رفضتى ذلك فكيف ترفضينه لنفسك وتجعلين الله عز وجل الخالق هكذا
اما عن ربنا مش بيستجيب لا وده دليل على انه لا يتدخل فى شئوننا فسؤال ببباسطة ياسيادة الطبيبه الا يوجد غنم لا يستجيبون اوقات لتعاليم رعايهم فماذا يصنع يرسل لهم كلبا ليرد الغنم الشاردة حتى تعود ا الله عز وجل ليس معنى عدم استجابته لنا فى دعاءنا مرات كثيره انه لا فائدة منه وذلك لان ذلك دليل على صدق حبيبنا صلى الله عليه وسلم الذى قال لتامرن بالمعروف ولتنهون عن المنكر او ليوشكن ان يسلط اللله عليكم شراركم ويدعوا خياركم فلا يستجاب لهم الخيار لا يستجاب لهم فى هذا الوقت الا تدرى ان هذا الوقت ما نحن فيه الان مثلا لو لكى ابنه لم تنجح فى المدرسه وطلبت منك شيئا هلا ستلبينها لا لماذا لانها لم تجتهد فى تعليمها على النحو المطلوب منها حتى تتفوق كما تريدن لها هكذا الامر الله اعطانا تعاليم ان حققنها استجبيت دعوتنا فكيف ان لم نحققها تحقق فينا قول الصاتدق صلى الله عليه وسلم ويدعوا خياركم فلا يستجاب لهم
وتحدى للطيبيه بخصوص خلق الانسان الان وليس بمراحل التكوين انتهيت من هذه النقطه تحدى الى عمالقة الالحاد واللاديين
قال الله عز وجل فى محكم تنزيله (وبدأ خلق الانسان من طين )
وقال عز وجل حكايه عن اللعين ابليس أأسجد لمن خلقت طينا
وقال عز وجل ولقد خلقنا الانسان من سلالة من طين
هو الذي خلقكم من طين ثم قضى أجلا وأجل مسمى عنده ثم أنتم تمترون
وقال النبى صلى الله عليه وسلم خلقت الملائكة من نور وخلق الجان من مارج من نار وخلق ادام مما وصف لكم يعنى من التراب
وهنا اسئل الملاحدة هل يقدر واحد منكم ان ينازع فى هذه الاسات ويثبت عكسها
واخيرا أود ان اطرح سؤالا عليكى ياسيادة الطبيبة
عزيزى الملحد
عزيزى اللادينى
فكر بالامر جيدا
دعنى افترض جدلا اننى على خطأكما تدعى انت وكما يوهمك عقلك لكنى اود ان اسئلك سؤال
ماذا لو كنت انا على خطأ ولا يوجد فكره حساب وبعث الخ
ما الذى ساخسره انا بعد الموت بالطبع لا شئ ولم اخسر شيئا فى الدنيا بل بالعكس زدت احتراما عند الجميع عندما التزمت تعاليم دينىا لذى امرنى بان احترم الكبير واعطف علىا لصغير واراعى حقوق الاخرين على واراعى حقوق جارى وابعد عن ما يذهب عقلى ولا ارتكب الزنا ولا افعل كل ما ينكره المجتمع
ولكن ماذا لو كنت انت على خطأ وتبين ان هناك بعث وحساب بعد الموت بالطبع خسارتك ستكون حتميه ومؤكده ووقتها ستود لو تعود للحياه مرة اخرى اما انا فلن اخسر شيئ بل علىا لعكس ساربح كثيرا
وبالتالى فانا لم اخسر شيئا فى الدنيا والاخره
فكر جيدا ولا تكن فى واد عقلك فى واد اخر
وفى الاخر ياشيخه ولا طلعتى مارستى الطب ولا مارستى عملية ولادة واحدة ولا شفتى مراحل تطور الجنين واقعيا وانا عمال اتفرج على الفيديو نقطه نقطة وفى الاخر كله طلع فنكوش
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق