·
Samer Ali سؤال برئ
ماذا يبدله الله خير من عائشة وحفصة لو طلقهن او لم يطلقهن
عَسَى
رَبُّهُ إِن طَلَّقَكُنَّ أَن يُبْدِلَهُ أَزْوَاجًا خَيْرًا مِّنكُنَّ مُسْلِمَاتٍ مُّؤْمِنَاتٍ قَانِتَاتٍ تَائِبَاتٍ عَابِدَاتٍ سَائِحَاتٍ ثَيِّبَاتٍ وَأَبْكَارًا
طبعا عائشة ليست بكر
ان صدقت عائشة كذبت القران الذي يبدل نساء خير منهن
سؤال ثاني : هات اية من القران ان عائشة وحفصة تابتا طبعا لن تجد
ماذا يبدله الله خير من عائشة وحفصة لو طلقهن او لم يطلقهن
عَسَى
رَبُّهُ إِن طَلَّقَكُنَّ أَن يُبْدِلَهُ أَزْوَاجًا خَيْرًا مِّنكُنَّ مُسْلِمَاتٍ مُّؤْمِنَاتٍ قَانِتَاتٍ تَائِبَاتٍ عَابِدَاتٍ سَائِحَاتٍ ثَيِّبَاتٍ وَأَبْكَارًا
طبعا عائشة ليست بكر
ان صدقت عائشة كذبت القران الذي يبدل نساء خير منهن
سؤال ثاني : هات اية من القران ان عائشة وحفصة تابتا طبعا لن تجد
Omer
Alzehary هل الايه تفيد ان عائشه او حفصه او غيرهم من نساء النبى وقتها انهم
فى النار او انهم ماتا على غير الاسلام او ارتدا كم تقول كتب الشيعه ولو ان الايه
تفهم كما فهمت انت فماذا عن قوله تعالى لادام ول اتقربا هذه الشجرة فتكونا من
الظالمين وعن قوله لنوح عليه سلم فلا تسالنى ماليس لك به علم انى اعظك ان تكون من
الجاهلين وماذا عن قوله للنبى صلى الله عليه وسلم لئن أشركنت ليحبطن عملك ولتكونن
من الخاسرين ام ان التخويف والتحذير لزوجات النبى صلى الله عليه وسلم يحمل على
معنى اخر من وجهة نظرك للتدليس
Samer Ali طبعا ... قوله تعالى ان تتوبا فقد صغت قلوبكما
.. معنى صغت مالت عن الحق وزاغت عن الحق .. في تفاسير القران في كتبكم ...
الله عز وجل اكد زيغ قلب عائشة عن الحق ... ولم يذكر اية اخرى حول توبتهن
الله عز وجل اكد زيغ قلب عائشة عن الحق ... ولم يذكر اية اخرى حول توبتهن
Omer
Alzehary هذه واحدة واليك الرد على النقظة الثانيه ماذا تقول فى ايات سورة
النور اما انك ستقول ليا كما قلت سابقا نزلت قبل ان يررتدا وقبل ان بعصيان النبى
صلى الله عليه وسلم والسابقون الأولون من المهاجرين والأنصار والذين اتبعوهم
بإحسان رضي الله عنهم ورضوا عنهالم تكن عائشه واحدة منهما الم تكن عائشة من
السابقين فى دين الله عز وجل
Samer Ali بل بالعكس بين واوضح الله .. انه يبدلهن نساء
خير منهن .. صفاتهن غير موجودات في عائشة او حفصة لاحظ الاية ... عندما نقول نبدل
امراءة مؤمنة يعني المؤمنة التي يراد ابدالها غير مؤمنة
Omer
Alzehary اعطنى التفسير والروايه المحققه من كتب اهل السنه ان عائشه زاغ
قلبها عن الحق ومالت للباطل ولم تتوبا الى الله حتى ماتتت
محمدفضل
الشاهد بعد الحذف (عسى ربه إن طلقكن) أي طلق
النبي أزواجه (أن يبدله) بالتشديد والتخفيف (أزواجا خيرا منكن) خبر عسى والجملة
جواب الشرط ولم يقع التبديل لعدم موقوع الشرط . انتهى هذا من تفسير الأيه والله
المستعان
Omer
Alzehary واوجه لك سؤالا فى صميم الموضوع طالما انهما لم يتوبا الله الله عز
وجل لمااذ لم يطلقهما النبى صلى الله عليه وسلم حتى يبدله الله بمن هن اخير منهن
Samer Ali ارجع الى كتبك وراجع التفسيرات .... ام القران
فهو واضح يبدل نساء خير منهن .. ماهي هذه الصفات ... واضح ... اما الايات الاخرة
فقد ضرب الله مثلا بهما امراتا نوح ولوط كانتا تحت عبدين
.....
Omer
Alzehary ههههههههههههههه رد على السؤال ياسمر ولا تلاوع ولا تجادل فى
الباطل لماذا لم يطلقهن النبى صلى الله عليه وسلم مع ان الله امره ان لم يتوب
فيطلقهن ويبدله الله بمن هو اخبر منهم فهل كان النبى عاصيا لامر ربه ام انهما كان
خير النساء ام ماذا
Omer
Alzehary ان تتوبا الى الله فقد صغت قلوبكما ادعوك كى تعلم سبب نزول الايه
اولا هي أن نساء النبي كانت بينهما غيرة و هذا لم يكن يغضب رسول الله بل كان يضحكه
حيث أن رسول الله كانت كل زوجة له تريد أن يبقى لها وحدها لذلك فقد أخطأت أم المؤمنين عائشة و حفصة خطأ و تابتا عليه .
لذلك أبقى رسول الله عليهن .
فهنا معك خياران إما أن رسول الله أخطأ و خالف أمر الله و لم يصلح خطأه إذ أنه أبقى كافرات عنده رغم أن الله قال "ولا تمسكوا بعصم الكوافر"
حيث أن رسول الله كانت كل زوجة له تريد أن يبقى لها وحدها لذلك فقد أخطأت أم المؤمنين عائشة و حفصة خطأ و تابتا عليه .
لذلك أبقى رسول الله عليهن .
فهنا معك خياران إما أن رسول الله أخطأ و خالف أمر الله و لم يصلح خطأه إذ أنه أبقى كافرات عنده رغم أن الله قال "ولا تمسكوا بعصم الكوافر"
Omer
Alzehary اجبنى الان على ما اقوله لك بوضوح هل كان النبى صلى الله عليه وسلم
عاصيا لامر ربه وللقران عندما ابقى عليهما بعدما خالفا الاوامر ولم تثبت توبتهما
مع ان الله امره فى هذه الحاله بطلاقهما فقال عسى ربكم ان طلقكن ان يبدله ازواجا
الخ الايات ام انهما كانا افضل النساء ولا يوجد اخير منهن فابقى النبى صلى الله
عليه وسلم عليهم الامر لا يخلوا من خياران اما ان النبى ابقى عليهن وهن كافرات
عاصيات لم يتوبا واما انه لم يبقى عليهما وطلقهمن فمع اى الاراء انت
Omer
Alzehary على كلامك ياستاذ سامر ماذا تقول فى قوله تعالى { يا أيها النبي
اتق الله ولا تطع الكافرين والمنافقين }يفهم بمفهوم المخالفه ان النبى صلى الله
عليه وسلم لم يتقى الله وكان يطع المنافقين ام ماذا
Omer
Alzehary ادعيت كدبا ان عائشه فى كتب السنه لم تتب وماتت على غير توبه كيف
وفى كتبنا انها فى الجنه هى وحفصة مع الحبيب صلى الله عليه وسلمفي حديث صحيح أن
جبريل قال للنبي – صلى الله عليه وسلم إن هذه زوجتك في الدنيا والآخرةوكان عمار بن
ياسر – رضي الله عنه – يحلف ويقسم باللهأن عائشة – رضي الله عنها – زوجة رسول الله
في الدنيا والآخرة
عماد على سمير على (بل بالعكس
بين واوضح الله .. انه يبدلهن نساء خير منهن .. صفاتهن غير موجودات في عائشة او
حفصة لاحظ الاية ... عندما نقول نبدل امراءة مؤمنة يعني المؤمنة التي يراد ابدالها
غير مؤمنة )
طيب على كلامك كمل الايه ربنا بيقول(( . عَسَىٰ رَبُّهُ إِن طَلَّقَكُنَّ أَن يُبْدِلَهُ أَزْوَاجًا خَيْرًا مِّنكُنَّ مُسْلِمَاتٍ مُّؤْمِنَاتٍ قَانِتَاتٍ تَائِبَاتٍ عَابِدَاتٍ سَائِحَاتٍ ثَيِّبَاتٍ وَأَبْكَارًا ))
انت تقول ان الله سيبدله بازوااج لهن صفات ليست فيهن
وانا اقول لك سيبدله الله زوجات لاهن ثيبات ولاهن ابكارا
هل هناك صنف ثالث غير الثيب والبكر عندكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيب على كلامك كمل الايه ربنا بيقول(( . عَسَىٰ رَبُّهُ إِن طَلَّقَكُنَّ أَن يُبْدِلَهُ أَزْوَاجًا خَيْرًا مِّنكُنَّ مُسْلِمَاتٍ مُّؤْمِنَاتٍ قَانِتَاتٍ تَائِبَاتٍ عَابِدَاتٍ سَائِحَاتٍ ثَيِّبَاتٍ وَأَبْكَارًا ))
انت تقول ان الله سيبدله بازوااج لهن صفات ليست فيهن
وانا اقول لك سيبدله الله زوجات لاهن ثيبات ولاهن ابكارا
هل هناك صنف ثالث غير الثيب والبكر عندكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
Samer Ali ( الله إبتلاكم ليعلم إياه تطيعون أم عائشة )
م
عدد الروايات : ( 9 )
صحيح البخاري - كتاب فضائل الصحابة - باب فضل عائشة (ر)
3561 - حدثنا : محمد بن بشار ، حدثنا : غندر ، حدثنا : شعبة ، عن الحكم سمعت أبا وائل قال : لما بعث علي عماراًً والحسن إلى الكوفة ليستنفرهم خطب عمار ، فقال : إني لأعلم أنها زوجته في الدنيا والآخرة ، ولكن الله إبتلاكم لتتبعوه أو إياها.
م
عدد الروايات : ( 9 )
صحيح البخاري - كتاب فضائل الصحابة - باب فضل عائشة (ر)
3561 - حدثنا : محمد بن بشار ، حدثنا : غندر ، حدثنا : شعبة ، عن الحكم سمعت أبا وائل قال : لما بعث علي عماراًً والحسن إلى الكوفة ليستنفرهم خطب عمار ، فقال : إني لأعلم أنها زوجته في الدنيا والآخرة ، ولكن الله إبتلاكم لتتبعوه أو إياها.
محمدفضل
الشاهد بعد الحذف عَسَى: فِعْلٌ
مُطْلَقاً، أوْ حَرْفٌ مُطْلَقاً، لِلتَّرَجِّي في المحْبُوبِ، والإِشْفاقِ في
المَكْرُوهِ،
Omer
Alzehary ههههههههههههههههههه انا لم احتج من كتابى بل رددت عليك انت ادعيت
ان كتبنا قالت انها لم تتوب فطلبت منك روابات وادله لم تستطيع فاتيتك بكلاما من
كتبنا ياهذا ولماذا لم ترد على ما وجهته لك من اسئله
Omer
Alzehary ههههههههه ياهذا لمااذا تلاوع انا اجيبك فى كل ما تسأل فلماذا لم
تجيب اولا طاعتنا لله ورسوله والله عملنا حب عائشه فى كتبه ودافع عنها من فوق سبع
سماوات ونبينا مات على حجرها صلى الله عليه وسلم فكيف لا احبها والان انا سألتك
واتحداك ان ترد على اسئلتى
Omer
Alzehary اجبنى الان على ما اقوله لك بوضوح هل كان النبى صلى الله عليه وسلم
عاصيا لامر ربه وللقران عندما ابقى عليهما بعدما خالفا الاوامر ولم تثبت توبتهما
مع ان الله امره فى هذه الحاله بطلاقهما فقال عسى ربكم ان طلقكن ان يبدله ازواجا
الخ الايات ام انهما كانا افضل النساء ولا يوجد اخير منهن فابقى النبى صلى الله
عليه وسلم عليهم الامر لا يخلوا من خياران اما ان النبى ابقى عليهن وهن كافرات
عاصيات لم يتوبا واما انه لم يبقى عليهما وطلقهمن فمع اى الاراء انت
Samer Ali فلماذا لم تجيب اولا طاعتنا لله ورسوله ......
واولي الامر ... من كنت مولاه فهذا علي مولاك .. افهم
Omer
Alzehary على كلامك ياستاذ سامر ماذا تقول فى قوله تعالى { يا أيها النبي
اتق الله ولا تطع الكافرين والمنافقين }يفهم بمفهوم المخالفه ان النبى صلى الله
عليه وسلم لم يتقى الله وكان يطع المنافقين ام ماذا
Samer Ali لم تنزل فيها براءة الزنا ... وثانيا وفاه النبي
في حجر الامام علي .. ولك البرهان والدليل القاطع
Omer
Alzehary لك على امير للمؤمنين نحبه اكثر من حبكم له لا نرضى لاحد ان يسئ له
فهو اول الصبيان اسلاما واكثر الصحابه دفاعا عن النبى صلى الله عليه وسلم ونحن
نحبه ونترضى عليه
عماد على كلامى ببساطه ردا على
كلامك
انت تقول ان الله ابدله بنساء لهن صفات ليست فى عائشه وحفصه وذكرت من صفات هؤلاء النساء انهن مؤمنات
وانا اقول لك الايه تتحدث ان الله سيبدله نساء ثيبات وابكارا
فهل هاتان الصفتان غير موجودتان عند امنا عائشه وامنا حفصه رضى الله عنهن
فالمراه اما بكر واما ثيب لايوجد صنف ثالث
يارب تكون فهمت
انت تقول ان الله ابدله بنساء لهن صفات ليست فى عائشه وحفصه وذكرت من صفات هؤلاء النساء انهن مؤمنات
وانا اقول لك الايه تتحدث ان الله سيبدله نساء ثيبات وابكارا
فهل هاتان الصفتان غير موجودتان عند امنا عائشه وامنا حفصه رضى الله عنهن
فالمراه اما بكر واما ثيب لايوجد صنف ثالث
يارب تكون فهمت
Samer Ali المستدرك على الصحيحن استشهد النبي بعد قتله
بالسم من قبل عائشة وحفصة وابويهما وهو يرقد في حجر ابن
عمه
Omer
Alzehary هههههههههههههههههههههههههههههههههههه كلامك مردود عليه من كتبكم
فى كتاب للقمنى قال فيه ان الزواج الانبياء خياناتهم معناها فى العقيدة اما زناهم
فلم يثبت
Omer
Alzehary هههههههههههههه اعطنى دليل من القران او من السنه قال بذلك ياهذا
فى كتبنا وائتنى بروايات لدى اهل السنه ان عائشة ياهذا وضعت السم للنبى كما ادعيت
بل من كتبكم
Samer Ali قرائن كثيرة فقد اخفوا التاريخ كله
كتبكم .... اولا الوقت الذي بين تداعت فيه صحة النبي 2 - هنالك احاديث في تعجيل
امر .. وهو امر مخفي لم يقوموا علمائك بالافصاح عنه .. اما قول ائمتنا فهو واضح ان
ابوبكر وعمر وابنتاهما هم من دسا السم للنبي .. وهو اهل بيت النبي .. وهم اعرف
Omer
Alzehary ادعى الشيعى انا حفصه وعائشه دستا السم للنبى صلى الله عليه وسلم
تحديثته ان ياتى بدليل فلم يستطع الجواب وقال قول علماءنا فماذا لو ان علمائكم
قالوا لكم اكل الخراء مباح هل ستأكلونه لو انا عالمك قال لك اغتصاب الفتيات مباح
هل تصدقه ولماذا لم ينبئنا اللله بلك فى القران ان عائشه ستسم النبى صلى الله عليه
وسلم ولماذا لم يخبرا الامام على او الحسن او الحسين او الفضل بن عباس او العباس
فكلهم من ال البيت بذلك ام ان علماءوكم علموا ما لم يعلمه هولاء
Samer Ali عائشة ليست زوجة رسول الله ص في الجنة لماذا؟؟؟
لأنها:
١- خالفت كتاب الله وخرجت للفنة
(وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ)
٢- ولم تعمل بما أشترطه رسول الله ص.
واليكم شروط الرسول ص على نساءه:
الحديث الاول :
”أيّتكن اتَّقَت الله ولم تأتِ بفاحشة مبيّنة ولزمت ظهر حصيرها فهي زوجتي في الآخرة“. (الطبقات الكبرى لابن سعد ج8 ص508)
الحديث الثاني:
روى ابن قتيبة وابن عبد ربّه الأندلسي أنه قيل لها وهي مشرفة على الهلاك: ”ندفنك عند رسول الله صلى الله عليه وسلم؟ قالت: إني قد أحدثتُ بعده! فادفنوني مع أخواتي. فدُفنت بالبقيع“.
(المعارف لابن قتيبة ص134 والعقد الفريد لابن عبد ربه الأندلسي ج4 ص331)
السؤال:
هل اتقت الله عائشه بنت ابي بكر عندما حرضت على الخليفه الثالث وقتل فعلا,,, ثم حاربت الرابع الامام الشرعي وابادت نصف المسلمين؟؟
فهل اتقت و لزمت ظهر حصيرها وأقرت في بيتها؟؟!!
كلااااااا ابدا ....
اذا هي ليس زوجة رسول الله في الجنة..
ولو قلنا انها في جهنم لا نكون ملومين.
لأنها:
١- خالفت كتاب الله وخرجت للفنة
(وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ)
٢- ولم تعمل بما أشترطه رسول الله ص.
واليكم شروط الرسول ص على نساءه:
الحديث الاول :
”أيّتكن اتَّقَت الله ولم تأتِ بفاحشة مبيّنة ولزمت ظهر حصيرها فهي زوجتي في الآخرة“. (الطبقات الكبرى لابن سعد ج8 ص508)
الحديث الثاني:
روى ابن قتيبة وابن عبد ربّه الأندلسي أنه قيل لها وهي مشرفة على الهلاك: ”ندفنك عند رسول الله صلى الله عليه وسلم؟ قالت: إني قد أحدثتُ بعده! فادفنوني مع أخواتي. فدُفنت بالبقيع“.
(المعارف لابن قتيبة ص134 والعقد الفريد لابن عبد ربه الأندلسي ج4 ص331)
السؤال:
هل اتقت الله عائشه بنت ابي بكر عندما حرضت على الخليفه الثالث وقتل فعلا,,, ثم حاربت الرابع الامام الشرعي وابادت نصف المسلمين؟؟
فهل اتقت و لزمت ظهر حصيرها وأقرت في بيتها؟؟!!
كلااااااا ابدا ....
اذا هي ليس زوجة رسول الله في الجنة..
ولو قلنا انها في جهنم لا نكون ملومين.
Omer
Alzehary سبحان الله يخرج من موضوع لاخر ومن نقطه لاخرى ومن سؤال الى نسخ
ولصق وقص ياهذا سألتك اسئله كثيره والله اتحداك ان تجاوب على واحدة منها اما انا
فسأجاوب اتدرى لما لاننا على الحق ومعنا الاجوبه كلها اما انتم فلا يوجد لديكم
دليل فلو وجه لكم سؤال الجواب سيكون بسؤال اخر
Samer Ali لو لديك عقل لفكرت لماذا قاتلت عائشة الامام علي
في معركة الجمل
وان قتال الامام علي قتال رسول الله .. ولايحب الامام علي الا مؤمن ولا يبغضه الا منافق .. فكيف من يقاتله .. لكن لا عقل
وان قتال الامام علي قتال رسول الله .. ولايحب الامام علي الا مؤمن ولا يبغضه الا منافق .. فكيف من يقاتله .. لكن لا عقل
Omer
Alzehary سؤال اخر مامعنى الاهل فى اللغه وماذا عن قوله تعالى انما يريد
الله ليذهب عنكم الرجس اهل البيت ويطهركم تطهيرا
Omer
Alzehary اولا السيدة عائشه لم تقاتل الامام على وما خرجت الا للاصلاح بين
الناس لا كما تدعى كتبكم زالكتب المزوره فى التاريخ هذه نقطه اما عن ان قتال عائشه
قتال رسول الله فهذا محض افك لان على ليس بنبى انما صحابى جليل وعائشه لم تقاتله
Samer Ali ( إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت
ويطهركم تطهيرا )
عدد الروايات : ( 2 )
البخاري - التاريخ الكبير - الجزء : ( 9 ) - رقم الصفحة : ( 25 )
205 - أبو الحمراء له صحبة ، قال أبو عاصم : ، عن عياد أبي يحيى قال : ، نا : أبو داود ، عن أبي الحمراء ، قال : صحبت النبي (ص) تسعة أشهر فكان إذا أصبح كل يوم ، يأتي باب علي وفاطمة فيقول السلام عليكم أهل البيت : إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيرا.
عدد الروايات : ( 2 )
البخاري - التاريخ الكبير - الجزء : ( 9 ) - رقم الصفحة : ( 25 )
205 - أبو الحمراء له صحبة ، قال أبو عاصم : ، عن عياد أبي يحيى قال : ، نا : أبو داود ، عن أبي الحمراء ، قال : صحبت النبي (ص) تسعة أشهر فكان إذا أصبح كل يوم ، يأتي باب علي وفاطمة فيقول السلام عليكم أهل البيت : إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيرا.
Samer Ali ( كم مسلم قتل يوم الجمل ؟
)
عدد الروايات : ( 14 )
إبن كثير - االبداية والنهاية - ثم دخلت سنة ست وثلاثين من الهجرة - ذكر أعيان من قتل يوم الجمل -
الجزء : ( 10) - رقم الصفحة : ( 473 )
[ النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]
- فصل في ذكر أعيان من قتل يوم الجمل من السادة النجباء من الصحابة وغيرهم من الفريقين ، رضي الله عنهم أجمعين ، وقد قدمنا أن عدة القتلى نحو من عشرة آلاف ، وأما الجرحى فلا يحصون كثرة.
الرابط:
http://www.islamweb.net/newlibrary/display_book.php...
عدد الروايات : ( 14 )
إبن كثير - االبداية والنهاية - ثم دخلت سنة ست وثلاثين من الهجرة - ذكر أعيان من قتل يوم الجمل -
الجزء : ( 10) - رقم الصفحة : ( 473 )
[ النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]
- فصل في ذكر أعيان من قتل يوم الجمل من السادة النجباء من الصحابة وغيرهم من الفريقين ، رضي الله عنهم أجمعين ، وقد قدمنا أن عدة القتلى نحو من عشرة آلاف ، وأما الجرحى فلا يحصون كثرة.
الرابط:
http://www.islamweb.net/newlibrary/display_book.php...
Omer
Alzehary هههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا لا اعبد اشخاص اللذين
يعبدون ويمجدون اشخاص هم الشيعه يكفيه ان تكتب على اليوتيوب شخص يسجد لمعمم شيعى
يكفيك ان تفتح كتبكم تجدكم تدعون ان فلان يعلم الغيب ويمسك مقاليد الامور ولا يموت
الا برضاه فمن يعبد اشخاصا اذا
Samer Ali هههههههههههههههه خرجت للاصلاح ... 10 الاف مسلم
... لو خرجت للقتال ماذا تفعل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
Omer
Alzehary طيب وهل فى كلامك هذا دليل على انها قاتلت او امرت بالقتاال ائتنى
من المصادر التى اتيتنى بها الان انها دعت وحرضت على القتال اتعلم من سبب الفتنه
هو مؤسس دينكم عبدالله بن سبأ
Samer Ali ( لن يفلح قوم ولوا أمرهم إمرأة )
عدد الروايات : ( 8 )
صحيح البخاري - كتاب المغازي - باب كتاب النبي (ص) إلى كسرى وقيصر
4163 - حدثنا : عثمان بن الهيثم ، حدثنا : عوف ، عن الحسن ، عن أبي بكرة قال : لقد نفعني الله بكلمة سمعتها من رسول الله (ص) أيام الجمل بعد ما كدت أن ألحق بأصحاب الجمل فأقاتل معهم ، قال : لما بلغ رسول الله (ص) أن أهل فارس قد ملكوا عليهم بنت كسرى ، قال : لن يفلح قوم ولوا أمرهم إمرأة.
الرابط :
http://hadith.al-islam.com/Page.aspx?pageid=192&BookID=24...
عدد الروايات : ( 8 )
صحيح البخاري - كتاب المغازي - باب كتاب النبي (ص) إلى كسرى وقيصر
4163 - حدثنا : عثمان بن الهيثم ، حدثنا : عوف ، عن الحسن ، عن أبي بكرة قال : لقد نفعني الله بكلمة سمعتها من رسول الله (ص) أيام الجمل بعد ما كدت أن ألحق بأصحاب الجمل فأقاتل معهم ، قال : لما بلغ رسول الله (ص) أن أهل فارس قد ملكوا عليهم بنت كسرى ، قال : لن يفلح قوم ولوا أمرهم إمرأة.
الرابط :
http://hadith.al-islam.com/Page.aspx?pageid=192&BookID=24...
hadith.al-islam.com
الإسلام : أضخم كم من المصادر والعلوم الإسلامية
Omer
Alzehary كفاك قص ولصق وجاوب ولا تكون كالبغباء يؤدد بلا فهم اتتينى بكلام
لابن كثير هل فيه ان عائشه حرضت على الفتل وحمل السلاح جاوبنى
Samer Ali ( قصة عائشة مع الجمل الأحدب وكلاب الحوئب )
عدد الروايات : ( 40 )
مسند أحمد - باقي مسند الأنصار - حديث السيدة عائشة (ر)
23733 - حدثنا : يحيى ، عن إسماعيل ، حدثنا : قيس قال : لما أقبلت عائشة بلغت مياه بني عامر ليلاًً نبحت الكلاب قالت : أي ماء هذا قالوا : ماء الحوأب قالت : ما أظنني إلا أني راجعة فقال بعض من كان معها : بل تقدمين فيراك المسلمون فيصلح الله عز وجل ذات بينهم ، قالت : أن رسول الله (ص) قال : لنا ذات يوم كيف بإحداكن تنبح عليها كلاب الحوأب.
عدد الروايات : ( 40 )
مسند أحمد - باقي مسند الأنصار - حديث السيدة عائشة (ر)
23733 - حدثنا : يحيى ، عن إسماعيل ، حدثنا : قيس قال : لما أقبلت عائشة بلغت مياه بني عامر ليلاًً نبحت الكلاب قالت : أي ماء هذا قالوا : ماء الحوأب قالت : ما أظنني إلا أني راجعة فقال بعض من كان معها : بل تقدمين فيراك المسلمون فيصلح الله عز وجل ذات بينهم ، قالت : أن رسول الله (ص) قال : لنا ذات يوم كيف بإحداكن تنبح عليها كلاب الحوأب.
Omer
Alzehary ههههههههههههههههههههههه انت حالتك صعبه انا ممكن اتعامل بنفس
اسلوبك واكتب ليك عن كل ما يدور فى معتقداتكم الا اننى ابغى حوار هادفا ونقاط بحث
واضحه وان ترد على ما اوجهه كما ارد عليك وانا تحديتك ان ترد
Samer Ali للعلم اعرف انك لافائدة منك لكن عسى من اصدقائك شخص
يريد النجاه ويطيع الله ... ويبتعد ولا يطيع عائشة
Omer
Alzehary العقائد الشركيه فى دين الشيعه
اسمعوا امعشر المسلمين فاذا كان النصارى قد عبدوا المسيح فان الشيعه قد جعلوا لله شريك فى ملكه
اسمعوايذكر محمد بن يعقوب الكليني في أصول الكافي (باب أن الأرض كلها للإمام) عن أبي عبدالله عليه السلام قال إن الدنيا والآخرة للإمام-يضعها حيث يشاء ويدفعها إلى من يشاءجائز له من الله
طيب مخالفة ذلك لايات القران الكريم
قال ربنا تعالى (ان الارض لله يورثها من يشاء )ولم يقل ان الارض للامام او ارض ملك لعلى او للائمه الاثنى عشريه
...
وقال ربنا تعالى ((لله ملك السماوات والأرض)
الامر الثانى ينسبون الى على هذا القول(قال علي:.....أنا الأول وأنا الآخر وأنا الظاهر وأنا الباطن وأنا وارث الأرض)مذكور فى رجال الكشى
فهى على اله الله يقول هو الاول والاخر والظاهر والباطن وقال ربنا تعالى فلله ا لاخره والاولى )ولم يقلان ذلك من اختصاصات على فهل على اله
بل اسمعوا ماذا قالوا ايضافسر الشيعي المشهور مقبول أحمد آية الزمر ((وأشرقت الأرض بنور ربها))- فقال: أن جعفر الصادق يقول: أن رب الأرض هو الإمام فحين يخرج الإمام يكفي نوره ولا يفتقر الناس إلى الشمس والقمر
وجاء فى اصول الكافى للكلينى هذا اكلام وعن أبي عبدالله عليه السلام (جعفر الصادق) كان أمير المؤمنين صلوات الله عليه كثيرا ما يقول: أنا قسيم الله بين الجنة والنار.......لقد أوتيت خصالا ما سبقني إليها أحد قبلي علمت المنايا والبلايا والأنساب وفصل الخطاب فلم يفتني ما سبقني ولم يعزب عني ما غاب عني فهل على اله ونحن لا ندرى انظروا يامسلمون كيف اثتوا لعلى صفات الاله هل على اله ونحن لا ندرى
اسمعوا امعشر المسلمين فاذا كان النصارى قد عبدوا المسيح فان الشيعه قد جعلوا لله شريك فى ملكه
اسمعوايذكر محمد بن يعقوب الكليني في أصول الكافي (باب أن الأرض كلها للإمام) عن أبي عبدالله عليه السلام قال إن الدنيا والآخرة للإمام-يضعها حيث يشاء ويدفعها إلى من يشاءجائز له من الله
طيب مخالفة ذلك لايات القران الكريم
قال ربنا تعالى (ان الارض لله يورثها من يشاء )ولم يقل ان الارض للامام او ارض ملك لعلى او للائمه الاثنى عشريه
...
وقال ربنا تعالى ((لله ملك السماوات والأرض)
الامر الثانى ينسبون الى على هذا القول(قال علي:.....أنا الأول وأنا الآخر وأنا الظاهر وأنا الباطن وأنا وارث الأرض)مذكور فى رجال الكشى
فهى على اله الله يقول هو الاول والاخر والظاهر والباطن وقال ربنا تعالى فلله ا لاخره والاولى )ولم يقلان ذلك من اختصاصات على فهل على اله
بل اسمعوا ماذا قالوا ايضافسر الشيعي المشهور مقبول أحمد آية الزمر ((وأشرقت الأرض بنور ربها))- فقال: أن جعفر الصادق يقول: أن رب الأرض هو الإمام فحين يخرج الإمام يكفي نوره ولا يفتقر الناس إلى الشمس والقمر
وجاء فى اصول الكافى للكلينى هذا اكلام وعن أبي عبدالله عليه السلام (جعفر الصادق) كان أمير المؤمنين صلوات الله عليه كثيرا ما يقول: أنا قسيم الله بين الجنة والنار.......لقد أوتيت خصالا ما سبقني إليها أحد قبلي علمت المنايا والبلايا والأنساب وفصل الخطاب فلم يفتني ما سبقني ولم يعزب عني ما غاب عني فهل على اله ونحن لا ندرى انظروا يامسلمون كيف اثتوا لعلى صفات الاله هل على اله ونحن لا ندرى
Omer
Alzehary رد على ياهذا انحن من قدسنا وعبدنا اشخاص اذا هل قلنا ان عائشه هى
الاولى والاخره والظاهرة والباطنه هل قلنا انها تعلم الغيب هل قلنا شئ من ذلك ام
من الذى قال بهذا الكلام
Omer
Alzehary هذه هى عادتكم عندما لا تستطيعون الجواب تتجهون الى الهرتله
والمهاتره طيب انا بمشى معاك فى كل موضوع بتجيبه ما هى مكونات بول الابل
Omer
Alzehary تكلمت عن ايه ان تتوبا الى الله ردتت وسالتك اسئله قلت لك مثلا
لمااذا ابقى النبى صلى الله عليه وسلم عليهم هل كان عاصيا لربه ام انهما تابا ولا
يوجد خيرا منهم تكلمت بعدها ولم تجاوب سألتك عن قوله تعالى يايها النبى اتق الله
ولا تطع الكافرين هل النبى اطاعهم فلم تجاوب انت تلوع ولا جواب لديك
Samer Ali طيب جاوبني فقط على هذا السؤال ... عمر قال ان
النبي يهجر وحسبنا كتاب الله ....
طيب على سنة عمر ... اريد اية فيها توبا لعائشة ... انتظر
طيب على سنة عمر ... اريد اية فيها توبا لعائشة ... انتظر
Omer
Alzehary سألتك معنى الاهل فى القران فلم تستطيع ان ترد وقلت ان المقصود
فاطمه فقط بقوله اهل البيت اذا على ليس من اهل البيت ام ماذا على كلامك
Omer
Alzeharyههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
Samer Ali فاطمة محور الكون ياجاهل سر الله فاطمة لانكم
عبدتم عائشة انحرفت عن طريق ال البيت وعن طريق النبي محمد فلا تعرف سر فاطمة
الطاهرة المطهرة
Omer
Alzehary ارجع الى صفحتك وانظر الى الفيديو الذى اتيتنى به يومها وهى لمعمم
شيعى يقرا القران خطأ اصلا وبعدها تاتى لتعاود ما قلت
Samer Ali لم اقل عنه معصوم لكن اسكت واخرس علمائك
بالحجة والبرهان .. حفظك الله ياشيخ حسن الله ياري يامذل العمرية والبكرية
Omer
Alzeharyهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
Omer
Alzehary يارجل اتقى الله ائتنى برويه موثقه عن على او الحسن انهما قالا بان
عائشه فى النار يلا ياعم بسهل عليك الجواب اهو
Samer Ali ( هل عائشة أم للمؤمنين
)
عدد الروايات : ( 26 )
مسند أحمد - باقي مسند الأنصار - حديث السيدة عائشة (ر)
24612 - حدثنا : محمد بن جعفر ، حدثنا : شعبة ، عن جابر ، عن يزيد بن مرة ، عن لميس أنها قالت : سألت عائشة قالت : قلت لها المرأة تصنع الدهن تحبب إلى زوجها فقالت : أميطي عنك تلك التي لا ينظر الله عز وجل إليها ، قالت : وقالت إمرأة لعائشة : يا أمه فقالت عائشة : أني لست بأمكن ولكني أختكن ، قالت عائشة : وكان رسول الله (ص) يخلط العشرين بصلاة ونوم فإذا كان العشر شمر وشد المئزر وشمر.
الرابط :
http://hadith.al-islam.com/Page.aspx?pageid=192&BookID=30...
عدد الروايات : ( 26 )
مسند أحمد - باقي مسند الأنصار - حديث السيدة عائشة (ر)
24612 - حدثنا : محمد بن جعفر ، حدثنا : شعبة ، عن جابر ، عن يزيد بن مرة ، عن لميس أنها قالت : سألت عائشة قالت : قلت لها المرأة تصنع الدهن تحبب إلى زوجها فقالت : أميطي عنك تلك التي لا ينظر الله عز وجل إليها ، قالت : وقالت إمرأة لعائشة : يا أمه فقالت عائشة : أني لست بأمكن ولكني أختكن ، قالت عائشة : وكان رسول الله (ص) يخلط العشرين بصلاة ونوم فإذا كان العشر شمر وشد المئزر وشمر.
الرابط :
http://hadith.al-islam.com/Page.aspx?pageid=192&BookID=30...
hadith.al-islam.com
الإسلام : أضخم كم من المصادر والعلوم الإسلامية
Omer
Alzehary هههههههههههههههههههههههه يعنى كلامك خير شاهد عليك ايها الجهال
الجهول المجهال اذا فالنبى صلى الله عليه وسلم مات وعائشه فى عصمته زلم يطلقها اذا
فكيف يبقى النبى صلى الله عليه وسلم بعصمة الكوافر
Samer Ali اما على منهجنا .... فالنبي يعلم الغيب .. وامر
الله لم ياتي في تطليقها لانها ايضا اختبار وابتلاء لكم
Omer
Alzehary الم يخبر الله عز وجل نبيه عن عبدالله بن ابى بن سلول باانه منافق
وحظره منه ولذا طرده النبى صلى الله عليه وسلم فلماذا لم يخبره بنفاق عائشه سؤال
يستحق التدبير
Omer
Alzeharyههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
Omer
Alzehary كيف يبقى النبى صلى الله عليه وسلم بعصمته منافقه مع ان الله نهاه
عن الجلوس مع المنافقين فكيف يبيقه بعصمته
Omer
Alzeharyهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
Omer
Alzehary ههههههههههههههههههههههههههه اعمنا ياسيد سامر اعلمنا والله انا
اشعر اننى اتحدث مع راجل من موجه كوميدى
Omer
Alzehary وبعدين ياسيد سامر على كلامك ايها الجاهل المجهال الجهول انت قلت
ان النبى يعلم الغيب وبالطبع كان سيعلم بخروجها على الامام فلماذا لم يطلقها النبى
صلى الله عليه وسلم حال حياته طالما انه يعلم الغيب
Omer
Alzehary ههههههههههههههههههههههههههههههه الزوج قد مات فكيف تطلق زوجته
ايها الجاهل ائتنى بادله دامغه من كتبكم على ان النبى طلق عائشه وعلى ان الطلاق
عندكم يقع للمراه بعد موت زوجها الزوج قد ماتت ايين ارادته الان فى الطلاق
Omer
Alzehary وسؤال بخصوص ان النبى صلى الله عليه وسلم يعلم الغيب وانا عائشه
وحفصه وضعت له السم فى الطعام معنى كلامك انه صلى الله عليه وسلم اقدم على الطعام
وهو مسموم وذلك فيه انه صلى الله عليه وسلم مات منتحرا فهل مات النبى منتحر ياهذا
Samer Ali ( مثل أهل بيتي كسفينة نوح
)
نتائج تخريج الحديث : http://www.sonnaonline.com/DisplayResults.aspx...
عدد الروايات : ( 3 )
أحمد بن حنبل - فضائل الصحابة - فضائل الحسن والحسين (ع)
1360 - حدثنا : العباس بن إبراهيم ، نا : محمد بن إسماعيل الأحمسي ، نا : مفضل بن صالح ، عن أبي إسحاق ، عن حنش الكناني قال : سمعت أبا ذر يقول : وهو آخذ بباب الكعبة : من عرفني فأنا من قد عرفني ، ومن أنكرني فأنا : أبو ذر ، سمعت النبي (ص) : يقول : ألا إن مثل أهل بيتي فيكم مثل سفينة نوح ، من ركبها نجا ، ومن تخلف عنها هلك.
نتائج تخريج الحديث : http://www.sonnaonline.com/DisplayResults.aspx...
عدد الروايات : ( 3 )
أحمد بن حنبل - فضائل الصحابة - فضائل الحسن والحسين (ع)
1360 - حدثنا : العباس بن إبراهيم ، نا : محمد بن إسماعيل الأحمسي ، نا : مفضل بن صالح ، عن أبي إسحاق ، عن حنش الكناني قال : سمعت أبا ذر يقول : وهو آخذ بباب الكعبة : من عرفني فأنا من قد عرفني ، ومن أنكرني فأنا : أبو ذر ، سمعت النبي (ص) : يقول : ألا إن مثل أهل بيتي فيكم مثل سفينة نوح ، من ركبها نجا ، ومن تخلف عنها هلك.
Samer Ali ( الخلفاء من بعدي ( 12) وكلهم من قريش )
عدد الروايات : ( 2 )
صحيح البخاري - كتاب الأحكام - باب الإستخلاف
6796 - حدثني : محمد بن المثنى ، حدثنا : غندر ، حدثنا : شعبة ، عن عبد الملك سمعت جابر بن سمرة قال : سمعت النبي (ص) يقول : يكون إثنا عشر أميراً ، فقال : كلمة لم أسمعها ، فقال أبي : إنه قال : كلهم من قريش.
ذ
عدد الروايات : ( 2 )
صحيح البخاري - كتاب الأحكام - باب الإستخلاف
6796 - حدثني : محمد بن المثنى ، حدثنا : غندر ، حدثنا : شعبة ، عن عبد الملك سمعت جابر بن سمرة قال : سمعت النبي (ص) يقول : يكون إثنا عشر أميراً ، فقال : كلمة لم أسمعها ، فقال أبي : إنه قال : كلهم من قريش.
ذ
Samer Ali ( مثل أهل البيت (ع) كمثل باب حطة )
عدد الروايات : ( 17 )
الهيثمي - مجمع الزوائد - كتاب المناقب - باب في فضل أهل البيت (ر) - الجزء : ( 9 ) - رقم الصفحة : ( 168 )
14981 - وعن أبى سعيد الخدرى قال : سمعت النبي (ص) : يقول : إنما مثل أهل بيتي فيكم كمثل سفينة نوح من ركبها نجا ومن تخلف عنها غرق ، وإنما مثل أهل بيتي فيكم مثل باب حطة في بنى إسرائيل من دخله غفر له ، رواه الطبراني في الصغير والأوسط وفيه جماعة لم أعرفهم.
عدد الروايات : ( 17 )
الهيثمي - مجمع الزوائد - كتاب المناقب - باب في فضل أهل البيت (ر) - الجزء : ( 9 ) - رقم الصفحة : ( 168 )
14981 - وعن أبى سعيد الخدرى قال : سمعت النبي (ص) : يقول : إنما مثل أهل بيتي فيكم كمثل سفينة نوح من ركبها نجا ومن تخلف عنها غرق ، وإنما مثل أهل بيتي فيكم مثل باب حطة في بنى إسرائيل من دخله غفر له ، رواه الطبراني في الصغير والأوسط وفيه جماعة لم أعرفهم.
Samer Ali ( أنا سلم لمن سالمتم وحرب لمن حاربتم )
وعائشة ماقصرت حاربت نبي الله .. على هذا الحديث
عدد الروايات : ( 2 )
مسند أحمد - باقي مسند المكثرين - مسند أبي هريرة (ر)
9405 - حدثنا : تليد بن سليمان قال : ، حدثنا : أبو الحجاف ، عن أبي حازم ، عن أبي هريرة قال : نظر النبي (ص) إلى علي والحسن والحسين وفاطمة فقال : أنا حرب لمن حاربكم وسلم لمن سالمكم.
وعائشة ماقصرت حاربت نبي الله .. على هذا الحديث
عدد الروايات : ( 2 )
مسند أحمد - باقي مسند المكثرين - مسند أبي هريرة (ر)
9405 - حدثنا : تليد بن سليمان قال : ، حدثنا : أبو الحجاف ، عن أبي حازم ، عن أبي هريرة قال : نظر النبي (ص) إلى علي والحسن والحسين وفاطمة فقال : أنا حرب لمن حاربكم وسلم لمن سالمكم.
Samer Ali ( من حمل علينا السلاح فليس منا )
عائشة اصلحت وقتلت 10 الاف مسلم .. ههههه يهبل
عدد الروايات : ( 2 )
صحيح البخاري - كتاب الديات - باب قول الله تعالى : ومن أحياها
4680 - حدثنا : موسى بن إسماعيل ، حدثنا : جويرية ، عن نافع ، عن عبد الله بن عمر (ر) ، عن النبي (ص) قال : من حمل علينا السلاح فليس منا ، رواه أبو موسى ، عن النبي (ص).
عائشة اصلحت وقتلت 10 الاف مسلم .. ههههه يهبل
عدد الروايات : ( 2 )
صحيح البخاري - كتاب الديات - باب قول الله تعالى : ومن أحياها
4680 - حدثنا : موسى بن إسماعيل ، حدثنا : جويرية ، عن نافع ، عن عبد الله بن عمر (ر) ، عن النبي (ص) قال : من حمل علينا السلاح فليس منا ، رواه أبو موسى ، عن النبي (ص).
Omer
Alzehary جزء لملخص الحوار مع الجاهل الشيعى سامر
اولا ايها الجاهل الجهول المجهال سامر ردى عليك سيكون من خلال كلامك انت واتحداك قاسما غير حانث هل الايه تفيد ان عائشه او حفصه او غيرهم من نساء النبى وقتها انهم فى النار او انهم ماتا على غير الاسلام او ارتدا كم تقول...رؤية المزيد
اولا ايها الجاهل الجهول المجهال سامر ردى عليك سيكون من خلال كلامك انت واتحداك قاسما غير حانث هل الايه تفيد ان عائشه او حفصه او غيرهم من نساء النبى وقتها انهم فى النار او انهم ماتا على غير الاسلام او ارتدا كم تقول...رؤية المزيد
Omer
Alzehary على كلامك على هو الاخر ليس من الامه فجند على حمل السلاح هو الاخر
على جند من المسلمين منهم صحابه فهل على ليس من الامه انا ارد عليك من منظورك انت
وليس من منظورى وهل فيما ذكرت نفى لجعل عائشة من اهل البيت وهل فيه دليل علىىكونها
فى النار
عماد على ربنا يهديكوا والله
انتوا فعلا شويه مجانين
انتم جرب فى جسد الامه الاسلاميه
دينكم سب ولعن وطعن قرآن محرف وامام غائب ...رؤية المزيد
انتم جرب فى جسد الامه الاسلاميه
دينكم سب ولعن وطعن قرآن محرف وامام غائب ...رؤية المزيد
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق